Go to Top

اخلاء المسؤولية

تضع مؤسسة بيت الاستثمار الوطني رهن إشارتكم سياستها للخصوصية، والتي تتضمن التزامنا بحماية معطياتكم الخاصة وفقا للقوانين الجاري بها العمل، ومن جانب آخر ننبه عملاءنا وزوارنا الكرام إلى أن المؤسسة لا تتحمل مسؤولية مجموعة من الاستخدامات التي سنوردها في هذه الصفحة.

إن مؤسسة بيت الاستثمار الوطني تقدم عبر موقعها العديد من المعلومات، بشكل صريح أو ضمني، التي تأتي من أطراف ثالثة تتعامل معها المؤسسة، وقد تتضمن روابط خارجية تحيل على مواقع أخرى، وفي هذا الإطار تخلي المؤسسة مسؤوليتها عن أي استخدام خاطئ لهذه الروابط، ولا يمكنها أن تدخل في سياستها لحماية الخصوصية أية معلومات تم تقديمها لهذه الأطراف.

لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يتضمن هذا الموقع دعوة للاستثمار مع شركات أخرى، أو إبرام عقود أو شراء أسهم أو منتجات، ويتحمل العميل أو الزائر مسؤوليته الخاصة في اتخاذ أي قرار استثماري خارج المؤسسة.

ما يرد في صفحات هذا الموقع مبني على معطيات قانونية وتقنية آنية، وأي تغيير في هذا الجانب سيشار إليه ضمن صفحة الخصوصية، ولا يمكن من هذا المنطلق التعامل مع مؤسسة بيت الاستثمار الوطني على أساس معطيات سابقة، في المقابل يجب مراجعة سياسة الخصوصية قبل اتخاذ قرار التعامل مع المؤسسة.

لا تتحمل المؤسسة مسؤولية صحة أية معلومات منشورة في هذا الموقع عن مؤسسات أو جهات أخرى، بل تنشرها كما وردت إليها من قبل هذه الأطراف.